September 28, 2022

SHSU Houstonian Online

Read all latest news headlines from USA, UK and around the world, get today's breaking news and live updates on politics, elections, business, sports, economy,​ …

Flores is not only a prince, but also a DJ: "Great for attracting audience" |  Music

Flores is not only a prince, but also a DJ: “Great for attracting audience” | Music

إن ذوق الأمير في الموسيقى واسع للغاية. "أنا أستمتع حقًا بموسيقى الديسكو ، لكني أيضًا أحب شيئًا أثقل قليلاً. هذا يعتمد كليًا على مزاجي. وعندما أعزف ، أنظر دائمًا إلى ما يحدث في الغرفة وأضبط اختيار الموسيقى وفقًا لذلك."

الأمير هو المنظم المشارك لحفلة الشكر

سيفعل ذلك أيضًا يوم السبت في Ziggo Dome. بالتعاون مع 4PM Entertainment ، ينظم الأمير حفلة شكر مجانية للرعاية ، حيث سيتسلق المسرح بنفسه.

"بعد وقت قصير من أدائي في Kingsland ، تلقيت بريدًا إلكترونيًا من اثنين من موظفي مستشفى Haga. يعملان في مركز القلب والرئة وقد واجهوا وقتًا عصيبًا للغاية خلال فترة الكورونا. لقد أرادوا تنظيم شيء للزملاء لشكرهم و سألت إذا كنت أرغب في اللعب في هذه الحفلة "، يشرح الأمير.

لم يكن مضطرًا للتفكير في الأمر لفترة طويلة ، واقترح أيضًا تنظيم الحفلة الموسيقية على مستوى البلاد. "لا تزال الرعاية الصحية تواجه مشكلة كبيرة بسبب التدفق الكبير للخارج وأعتقد أنه ينبغي علينا القيام بشيء حيال ذلك. لذا دعونا نحاول أن نشكر الرعاية الصحية على المستوى الوطني ونعيد لهم شيئًا لطيفًا بعد عامين من فيروس كورونا الصعب."

لا أعصاب: "تهتم بشكل أساسي بالتنظيم"

ستكون تشكيلة الحفل مزيجًا متنوعًا من الفنانين: بيرجيت لويس ، وفرانس باور ، وكريس كروس أمستردام ، وبالتالي الأمير نفسه أيضًا في البرنامج. الأمير فلوريس بالتأكيد ليس لديه أعصاب. "أنا أقل ما يقلقني حيال ذلك ، أنا معني بشكل أساسي بالمنظمة".

كانت تلك وظيفة جديدة للأمير ، الذي لم يكن لديه خبرة في تنظيم الحفلات الموسيقية. "تمامًا ما قاله الناس إنه لن ينجح لأننا أردنا أن نحقق الحفلة الموسيقية بسرعة كبيرة بسبب خطر انتعاش كورونا في الخريف. ربما فكرت في ذلك قليلاً قليلاً. لكن من الرائع كيف نشارك - اختارها منظم 4PM Entertainment و Ziggo Dome ".

See also  Drake Bell responds to Palace's 'reckless' text messages | to watch

كما هرع الرعاة والمتطوعون من جميع الجهات للمساعدة. "إعداد الإنتاج ليس شيئًا تقوم به فقط ، ولكن يتم تعزيزنا بشكل كبير من قبل كل شخص يساعد في نكران الذات. حقيقة أنه كان ناجحًا بسرعة كبيرة وأن الجميع يعملون بجد عليه يمنحنا الكثير من الطاقة."

ملاحظة المحرر: أجريت هذه المقابلة قبل الإعلان عن وفاة الملكة إليزابيث.