February 6, 2023

SHSU Houstonian Online

Read all latest news headlines from USA, UK and around the world, get today's breaking news and live updates on politics, elections, business, sports, economy,​ …

Rachel Hazys and Yvonne Coldfire in Court: What's the Case?  |  Backbite

Rachel Hazys and Yvonne Coldfire in Court: What’s the Case? | Backbite

راشيل هازيس لا تستسلم وتطالب بتصوير الفيديو في وضع عدم الاتصال. إنها تهدد بإجراءات موجزة إذا ظل الفيديو على الإنترنت. وفقًا لـ Hazes ، تنشر Coldeweijer الأكاذيب عنها وعن مشاركتها في إرسال الرسالة. يأخذ Coldeweijer مقطع الفيديو الثاني حول الرسالة ، حيث تتهم راشيل ، دون اتصال بالإنترنت ويبدو أن هذه هي نهاية الرسالة.

حتى يعيد Coldeweijer الفيديو إلى YouTube بعد شهر. "بعد بضعة أسابيع لا يمكنني إلا أن أستنتج أنني على حق مرة أخرى وأنه منذ أن تلقيت الرسالة ، لم يكن هناك اتصال بين أندريه ووالدته ،" كتب مدوِّن الفيديو الخاص بالعصير. "لقد رأينا الحقيقة لأنفسنا ولن أخاف".

هذا يعني أنه يجب على Coldeweijer الرد على المحكمة ، لأن Rachel Hazes تواصل الإجراءات الموجزة. ويقول محاموها إن هازيس تأمل في أن يوقف هذا انتشار مثل هذه القيل والقال. وسيواجهان بعضهما البعض في المحكمة يوم 9 يناير.

تطالب راشيل هازيس Coldeweijer بأخذ الفيديو في وضع عدم الاتصال وتصحيح تصريحاتها. يقول كولدويير على إنستغرام إنه مستعد للتصحيح إذا تحدث أندريه ضد الاتهامات الموجهة ضد والدته. على الرغم من أن أندريه نشط مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أنه لم يرد على القضية. طلبت Coldeweijer من متابعيها التبرع حتى تتمكن من دفع تكاليف دفاعها.

Copyright © All rights reserved. | Newsever by AF themes.